عناوين تكنولوجيا عالمي مجتمع

صورة ضبابية تشير إلى أن الهاتف القابل للطي القادم لسامسونغ هو “بلوم” مع تغيير اس 11 إلى اس 20

صورة ضبابية تشير إلى أن الهاتف القابل للطي القادم لسامسونغ هو “بلوم” مع تغيير اس 11 إلى اس 20

نشر موقع “ذا فيرج” الأمريكي تقريرا كشف فيه عن بعض المعلومات الرائجة حول الهاتف القابل للطي الذي من المتوقع أن تصدره شركة سامسونغ قريبا.

نشرت صحيفة “أجونيوز” الكورية صورة ضبابية لما ذكرت أنه صورة تسويقية مبكرة لـ “بلوم”. ووفقا للتقرير الذي أوردته، ستقوم شركة سامسونغ بطرح هاتف ذكي جديد سيحظى بإعجاب النساء. فحسب هذه الصحيفة أخبرت سامسونغ شركاءها في اجتماع مغلق أن الهاتف القابل للطي القادم قد تم تصميمه طبقا لنموذج علبة مكياج وذلك بهدف جذب عملاء من فئة النساء. ووفقًا للتقرير نفسه، فإن اس 11 المرتقب سيسمى اس 20.

وكما هو الحال دائما مع مثل هذه الشائعات، لا يمكن الوثوق تمامًا بما ذُكر، لكن ما ورد في التقرير يتوافق مع ما سمعناه سابقًا عن أسماء الهواتف الذكية الرئيسية القادمة لسامسونغ.

حيث تتطابق الصورة الدعائية لـ “بلوم” مع التصميم المسرب المزعوم، وبحسب ما ورد فقد أخبر كوه، المدير التنفيذي، شركاءه بأنه سيقع استخدام زجاج قابل للطي لشاشة الهاتف بدلاً من البوليمر البلاستيكي، وهي إحدى المواصفات الرئيسية التي تم التلميح إليها سابقًا.

لكن الجديد هو الاسم وطريقة التسويق لـ “بلوم”. فقد ذكرت “أجونيوز” أن سامسونغ تريد أن يجذب الجهاز الجديد النساء الشابات، ويشير التقرير إلى أنه يسهل حمله بيد واحدة بفضل تصميمه على شكل محار. وبحسب ما ورد فقد أخبر المدير التنفيذي لشركة سامسونغ الكترونيكس دج كوه أحد الشركاء: “لقد صممنا غالاكسي “بلوم” طبقا لعلبة بودرة من ماركة مستحضرات التجميل الفرنسية لانكوم”

وفي حين لا تزال مواصفات جهاز “بلوم” غامضة في الغالب، فإن “أجونيوز” قدمت معلومتين جديدتين: سيكون بإمكانك تسجيل فيديو بدقة 8K آخر ما توصل له العلماء من دقة العرض، وسيتم إصدار نسخة الجيل الخامس في كوريا الجنوبية.

وعلى عكس توقعات الكثيرين، لن يتم تسمية الهاتف الذكي القادم للشركة باسم اس 11، بل سيسمى اس 20 ربما كإشارة إلى العقد الجديد. ويقال إنه سيتم إطلاقه بثلاثة أنواع: جهاز عادي، جهاز بمواصفات أقل، ونسخة “الترا”.

ورغم أن كل هذه الأخبار لاتزال غير مؤكدة، فمن المتوقع أن نسمع المزيد عن غالاكسي “بلوم” وعن اس 20 وذلك في الحدث الضخم الذي ستنظمه سامسونغ الشهر المقبل في 11 فيفري.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


x

مقالات ذات صلة

هل قوة الصلاة وحدها كفيلة للتصدي لوباء كفيروس كورونا؟ حتى النبي محمد فكّر بطريقة مغايرة
بقلم أحمد قسامة استشهد الكاتب الإيرلندي-الأمريكي كرايغ كونسيدين في مجلة نيوزويك الأمريكية بالتعاليم الصحية للنبي محمد صلى الله عليه وسلم. ...
هل تفضل النساء اللّحية؟ بحث جديد يكشف عن شعور المرأة تجاه شعر الوجه
هل تفضل النساء اللّحية؟  بحث جديد يكشف عن شعور المرأة تجاه شعر الوجه بقلم وئام بلخيرية نشر موقع "سيكولوجي توداي" تقريرا حول دراسة حدي...
تحقق الاستقرار في الشرق الأوسط مازال بعيد المنال
بقلم تسنيم المباركي باتت عديد بلدان الشرق الأوسط التي تعيش تحت وطأة الصراعات داخلية، على غرار اليمن وسوريا وليبيا، مرتعا للقوى الدولية كروسيا...
powered by RelatedPosts