. أخبار أخبار عالمية إقتصاد تكنولوجيا عالمي عناوين متفرقات

تسريب من سامسونج: إصدار هاتف غالاكسي جديد

بقلم تركية الجندوبي

تسريب من سامسونج: إصدار هاتف غالاكسي جديد

ورد في مقال تم نشره في مجلة فوربس الإعلامية، أن شركة سامسونج أعلنت عن إصدارها لهاتف جديد، سامسونج غالاكسي نوت 10، والذي من المرجح أن يتم طرحه في الأسواق في شهر جانفي لسنة 2020، بالشراكة مع جالاكسي أس 10 ليت، حسب ما أشار موقع وين فيوتشر:

“يتم طرح سامسونج غالاكسي 10 ليت في السوق بالتوازي مع غالاكسي أس 10 ليت، حيث قمنا مؤخرًا بتسليم البيانات الفنية الكاملة تقريبًا مقدمًا. الآن لدينا أيضًا ورقة بيانات رسمية لـ نوت 10 ليت، مما يوضح كيف حددت سامسونج السعر 609 يورو فقط عند إطلاقه في السوق. وعلى الرغم من إستعمال الهاتف لوحدة معالجة مركزية “CPU” قديمة إلى حد ما، فإنه لا يزال هاتفًا ذكيًا متطورًا، بما في ذلك القلم المرفق”.

ومن التفاصيل التي تم تقديمها حول المنتج، فإن نوت 10 ليت سيحتوي على نفس شاشة إنفينيتي اُو، وقارئ بصمات بالموجات فوق الصوتية، والذي يضفي لمسة على هواتف نوت 10 ونوت بلاس، التي تم إطلاقها في أواخر شهر جويلية الماضي. وللهاتف أيضا بطارية بسعة شحن تصل إلى 4500 مللي أمبير في الساعة.

ويستخدم الهاتف شرحة إكسينوس 9810، التي ظهرت في غالاكسي أس 9 ونوت 9سنة 2018. وسيرفق الهاتف بقلم بتصميم أس بين، هو التصميم الأقدم الذي يتميز بتقنية بلوتوث 5.0.

كما يوفر نوت 10 ليت سماعة تعمل بالقلم مع شاشة كبيرة للمستخدمين. أما بالنسبة للكاميرات، فمن المتوقع أن يكون للمنتج كاميرا خلفية ثلاثية تقوم بإعداد كاميرا رئيسية 12 ميجا بكسل مع فتحة f / 1.7 وضبط تلقائي للصورة بضبط بكسل مزدوج إلى جانب كاميرا تصوير بزاوية عريضة 12 ميجا بكسل مع عدسة f / 2.2 وكاميرا تليفوتوغرافي 12 ميجا بكسل مع دعم تقريب بصري يعادل 2x.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


x

مقالات ذات صلة

التنمية البشرية: بين بيع الوهم وجشع المدربين

بقلم تركية الجندوبي تسريب من سامسونج: إصدار هاتف غالاكسي جديد ورد في مقال تم نشره في مجلة فوربس الإعلامية، أن شركة سامسونج أعلنت عن إصدارها لهاتف جديد، سامسونج غالاكسي نوت 10، والذي من المرجح أن يتم طرحه في الأسواق في…

هل على المسلمين عقد تحالف مع الناشطين في مجتمع الميم؟
بقلم  أحمد قسامة عقدة ندوة إسلامية في مدينة تكساس الأمريكية حول إمكانية عقد تحالف سياسي بين المجتمع الإسلامي في الغرب وبين الناشطين في ...
هل قوة الصلاة وحدها كفيلة للتصدي لوباء كفيروس كورونا؟ حتى النبي محمد فكّر بطريقة مغايرة
بقلم أحمد قسامة استشهد الكاتب الإيرلندي-الأمريكي كرايغ كونسيدين في مجلة نيوزويك الأمريكية بالتعاليم الصحية للنبي محمد صلى الله عليه وسلم. ...
powered by RelatedPosts