. أخبار رياضة صحة عالمي عناوين متفرقات مجتمع

الوزن الزائد: اكتشاف تركيبة جديدة تساعد على فقدان الدهون يوميا

بقلم سيدة جعفر 

أخيرا تمكن أحد الباحثين من اكتشاف طريقة للقضاء تماما على الدهون، والتخلص من السيلوليت والحصول على معدة مسطحة. تم تصميم هذه الطريقة الطبيعية 100 بالمائة من قبل مهندس يبلغ من العمر 41 عامًا، والتي تمكنت من كسر جميع القواعد حتى الآن. في الواقع، لا تستدعي هذه الأخيرة حرمان نفسك من الطعام، كما لا تتطلب أي نشاط بدني ولا يستغرق تطبيقها سوى 10 إلى 20 دقيقة فقط يوميًا.

لم تكن هذه تجربة سيمون كافالو، مكتشف هذه الطريقة المذهلة، الأولى. ففي الحقيقة ألف كافالو أحد أكثر الكتب مبيعًا، حيث تجاوزت مبيعاته 100 ألف نسخة. في هذا الشأن، قال كافالو أنه “نشأت مع أمي التي عملت في مجال التنحيف، لذلك دائما ما سمعت عن تلك “الوجبات الغذائية” الشهيرة. ما فاجأني هو أن الأشخاص الذين يتناولون هذه الوجبات يلتزمون بحمية معينة طيلة حياتهم، خاصة بسبب “تأثير يويو” الرهيب”.

قرر سيمون وضع حد لهذه المشكلة، ما دفعه إلى إطلاق مختبره الخاص وإعلان اكتشافه الجديد. في الوقت الذي يعمد فيه الآخرين إلى اعتماد الأساليب القديمة غير الفعالة والتطوير منها، صمم سيمون على ترك القديم والبدء من جديد، موضحا أنه “هناك طريقة جديدة لم يعرها أحد اهتماما. في فرنسا، لم يقتنع بها أحد. كما لم يأخذوني على محمل الجد، في الوقت الذي كان فيه الأمر شائعًا في الولايات المتحدة”.

لكن سرعان ما انقلبت الموازين مع صدور النتائج الأولية لهذا البحث. ومنذ ذلك الحين، قام أكثر من 28 ألف شخص من 91 دولة باختبار هذه الطريقة المبتكرة، والتي أحرزت في عديد الحالات نتائج تجاوزت جميع التوقعات. 

سر كشف أخيرا 

يكمن السر في فعالية هذه الطريقة في أنها لا تقتصر على مجرد النظر إلى النحافة بشكل مختلف. يتمثل المفتاح الحقيقي لهذا الاكتشاف في تنشيط عضو معين تناسته من قبل جميع الطرق الأخرى لفترة طويلة. فبمجرد تحفيز عمل هذا العضو تحسنت نتائج هؤلاء المرضى بشكل كبير وبصفة دائمة كما لو أنك ضغطت على زر.

مهمة صعبة

على الرغم من الصعوبات التي اعترضت سايمون في محاولته لفرض نفسه على الساحة، أكد الأخير على إصراره في المضي قدما، وأفاد أنه “مع فريقي، مهمتنا هي القضاء على مشاكل زيادة الوزن. سوف يستغرق الأمر بعض الوقت، لكن المخاطر كبيرة. هذا ما دفعنا إلى استثمر أكثر من 3 ملايين يورو لنشر هذه التقنية لأكبر عدد ممكن من الناس”.

كما أوضح سايمن أنه “يوما بعد يوم، ينضم المزيد والمزيد من الناس إلى نهجنا. سواء على مستوى الأفراد أو المهنيين الصحيين، فقد بات يعتمد الكثير منهم هذه التقنية. ومن الواضح أن هذه الطريقة ستخلق ثورة في مجال التنحيف وتساعد أخيرا ملايين الأشخاص على التخلص من مشاكل زيادة الوزن”.

يمكن زيارة هذا الرابط والإطلاع على الفيديو لاكتشاف هذه الطريقة:

https://sciencebienetre.clickfunnels.com/pi123vth

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


x

مقالات ذات صلة

هل على المسلمين عقد تحالف مع الناشطين في مجتمع الميم؟
بقلم  أحمد قسامة عقدة ندوة إسلامية في مدينة تكساس الأمريكية حول إمكانية عقد تحالف سياسي بين المجتمع الإسلامي في الغرب وبين الناشطين في ...
هل قوة الصلاة وحدها كفيلة للتصدي لوباء كفيروس كورونا؟ حتى النبي محمد فكّر بطريقة مغايرة
بقلم أحمد قسامة استشهد الكاتب الإيرلندي-الأمريكي كرايغ كونسيدين في مجلة نيوزويك الأمريكية بالتعاليم الصحية للنبي محمد صلى الله عليه وسلم. ...
هل تفضل النساء اللّحية؟ بحث جديد يكشف عن شعور المرأة تجاه شعر الوجه
هل تفضل النساء اللّحية؟  بحث جديد يكشف عن شعور المرأة تجاه شعر الوجه بقلم وئام بلخيرية نشر موقع "سيكولوجي توداي" تقريرا حول دراسة حدي...
powered by RelatedPosts