. أحزاب و برلمان أخبار اخبار وطنية

عبير موسي : لن تنطلق جلسة مناقشة قانون المالية قبل أن تعتذر منا حركة النهضة

بقلم حمزة مثلوثي

ما يزال اعتصام نواب كتلة الدستوري الحر قائما في مجلس نواب الشعب لليوم الرابع على التوالي، كما أكدت رئيسة الحزب عبير موسي أن الجلسة العامة لمناقشة قانون المالية لن تنطلق إلا بعد تقديم كتلة النهضة ‎لإعتذار رسمي.

صرحت موسي أن قاعة الاجتماعات بقيت مغلقة ولم يُعقَد الاجتماع المزمع إقامته على الساعة العاشرة صباحا. وأوضحت موسي أن أي قرار مجلس يصدر دون إعلام عضوة الحزب سميرة السايحي يعتبر باطلا، مضيفة أنه لن تعقد أي اجتماعات قبل اعتذار حركة النهضة بشكل رسمي من أعضاء حزبها.

في هذا السياق، من المقرر انطلاق جلسة مناقشة قانون المالية وميزانية الدولة لسنة 2020 ابتداء من يوم الأحد 8 ديسمبر القادم، لتسمتر على مدى 3 أيام.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


x

مقالات ذات صلة

التنمية البشرية: بين بيع الوهم وجشع المدربين

بقلم حمزة مثلوثي ما يزال اعتصام نواب كتلة الدستوري الحر قائما في مجلس نواب الشعب لليوم الرابع على التوالي، كما أكدت رئيسة الحزب عبير موسي أن الجلسة العامة لمناقشة قانون المالية لن تنطلق إلا بعد تقديم كتلة النهضة ‎لإعتذار رسمي….

هل على المسلمين عقد تحالف مع الناشطين في مجتمع الميم؟
بقلم  أحمد قسامة عقدة ندوة إسلامية في مدينة تكساس الأمريكية حول إمكانية عقد تحالف سياسي بين المجتمع الإسلامي في الغرب وبين الناشطين في ...
هل قوة الصلاة وحدها كفيلة للتصدي لوباء كفيروس كورونا؟ حتى النبي محمد فكّر بطريقة مغايرة
بقلم أحمد قسامة استشهد الكاتب الإيرلندي-الأمريكي كرايغ كونسيدين في مجلة نيوزويك الأمريكية بالتعاليم الصحية للنبي محمد صلى الله عليه وسلم. ...
powered by RelatedPosts