. أخبار أخبار عالمية إقتصاد تكنولوجيا عالمي عناوين متفرقات مجتمع

2020: شرطة دبي تضيف “تيسلا سايبر تراك” إلى أسطولها

بقلم تسنيم مباركي

أعربت دائرة شرطة دبي عن خططها لضم الشاحنة الكهربائية سايبر تراك التابعة لشركة تيسلا للسيارات إلى أسطولها، حسب مجلة “أرابيان بيزنس” الإماراتية.

يوم الثلاثاء الماضي، نشرت إدارة شرطة دبي في تغريدة على حسابها الرسمي على تويتر صورة لشاحنة سايبر تراك تحمل شعارها مع تعليق كتب فيه “2020”. جاءت هذه الأخبار بعد إعلان الرئيس التنفيذي لشركة تسلا، إيلون ماسك، في تغريدة له يوم الأربعاء بأن الشاحنة الخفيفة تلقت بالفعل 250 ألف طلب شراء مسبق.

من جهته، صرح القائد العام لشرطة دبي عبد الله خليفة المري لمجلة “أرابيان بيزنس” أن السيارات الجديدة ستعزز من الحضور الأمني ​​في المناطق السياحية. وفي الواقع، اشتهرت إدارة شرطة دبي بأسطولها المذهل من السيارات الرياضية الفاخرة، بما في ذلك مجموعة من أسرع السيارات في العالم، على غرار بوغاتي فيرون ولامبورغيني أفينتادور.

ومن الأكيد أن شاحنة سايبر تراك ستكون إضافة قيمة للأسطول. يكسو السيارة هيكل خارجي سميك من الفولاذ القوي للغاية، كما تحتوي على نوافذ “مضادة للرصاص”. تتميز الشاحنة غير الإعتيادية أيضًا بمواصفات مثيرة للإعجاب من حيث السرعة. 

أما بالنسبة لكيف ستتمكن شرطة دبي من الحصول على شاحنة سايبر تراك العام المقبل، في الوقت الذي يتوقع فيه أن يبدأ التصنيع في أواخر عام 2021، فلا يزال غير واضح.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


x

مقالات ذات صلة

هل قوة الصلاة وحدها كفيلة للتصدي لوباء كفيروس كورونا؟ حتى النبي محمد فكّر بطريقة مغايرة
بقلم أحمد قسامة استشهد الكاتب الإيرلندي-الأمريكي كرايغ كونسيدين في مجلة نيوزويك الأمريكية بالتعاليم الصحية للنبي محمد صلى الله عليه وسلم. ...
هل تفضل النساء اللّحية؟ بحث جديد يكشف عن شعور المرأة تجاه شعر الوجه
هل تفضل النساء اللّحية؟  بحث جديد يكشف عن شعور المرأة تجاه شعر الوجه بقلم وئام بلخيرية نشر موقع "سيكولوجي توداي" تقريرا حول دراسة حدي...
تحقق الاستقرار في الشرق الأوسط مازال بعيد المنال
بقلم تسنيم المباركي باتت عديد بلدان الشرق الأوسط التي تعيش تحت وطأة الصراعات داخلية، على غرار اليمن وسوريا وليبيا، مرتعا للقوى الدولية كروسيا...
powered by RelatedPosts