أحزاب و برلمان أخبار اخبار وطنية

لا إئتلاف بين التيار الديمقراطي وحركة النهضة

بقلم تركية الجندوبي

على إثر اللقاء الذي تم بين كل من حزب حركة النهضة ووفد من حزب التيار الديمقراطي من أجل التشاور حول تشكيل الحكومة الجديدة، أصدرت النهضة بلاغا أعلنت فيه من جهة عن حسن سير اللقاء بين الطرفين، ومن جهة أخرى، صرحت بأن التيار الديمقراطي رافض لفكرة ترأس النهضة للحكومة التي في طور التشكيل. وكان نص الإعلان كالآتي:

بسم الله الرحمن الرحيم

في إطار مواصلة المشاورات التي تجريها حركة النهضة مع مختلف الأطراف في الساحة السياسية حول تشكيل الحكومة الجديدة، استقبل رئيس الحركة الأستاذ راشد الغنوشي يوم أمس الإربعاء 06 نوفمبر 2019 وفدا من حزب التيار الديمقراطي متكون من السيد محمد عبو والسيد محمد الحامدي ، وبحضور السيد نور الدين العرباوي عن حركة النهضة.

ورغم إيجابية اللقاء إلا أن حزب التيار الديمقراطي تمسك بمقاربته للحكومة القائمة على رفض ترؤس حركة النهضة للحكومة بأحد قياداتها مع تمسكهم بالوزارات الثلاث.

                                                                   حركة النهضة                 

                  مكتب الإعلام والإتصال

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


x

مقالات ذات صلة

JOYCE Dating Singles & Paare lädt Nichtens oder aber bedeutend bedächtig Neuausgabe
JOYCE Dating Singles & Paare lädt Nichtens oder aber bedeutend bedächtig Neuausgabe JOYCE Dating Singles & Paare lädt nicht oder Hingegen bed...
8 Sex Roles To Assist Maximise Her Pleasure
8 Sex Roles To Assist Maximise Her Pleasure Article articles Topics For Partners Sex Jobs Sex Recommendations Good intercourse is al...
powered by RelatedPosts