إمكانية تأجيل مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة
رياضة رياضة عالمية

إمكانية تأجيل مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة

بقلم حمزة مثلوثي

على خلفية الاحتجاجات التي شهدها إقليم كتالونيا خلال الأيام القليلة الماضية والاضطرابات الأمنية المنجرة عنها، اقترح الإتحاد الإسباني لكرة القدم “لا ليغا” تغيير ملعب مباراة الكلاسيكو القادم بين ريال مدريد وبرشلونة المقرر إقامته بتاريخ 26 أكتوبر 2019.

ويتضمن مقترح الإتحاد الأوروبي لكرة القدم نقل المباراة من ملعب “كامب نو” الخاص بنادي برشلونة ونقله إلى ملعب “السانتياغو برنابيو” الخاص بنادي ريال مدريد، على أن تقام مباراة الإياب في الملعب الكتالوني. في أسوأ الأحوال، قد يضطر الاتحاد الإسباني إلى تأجيل المباراة حتى هدوء الأوضاع الأمنية في الإقليم الكتالوني.

يرجع سبب تقديم الليغا الإسبانية لهذا المقترح إلى اندلاع فتيل المظاهرات والاحتجاجات في كتالونيا من جديد، حيث يطالب سكان الإقليم السلطات الإسبانية بالموافقة على مشروع الانفصال عن اسبانيا وتأسيس دولة كتالونيا التي تتخذ من برشلونة عاصمة لها.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


x

مقالات ذات صلة

التنمية البشرية: بين بيع الوهم وجشع المدربين

بقلم حمزة مثلوثي على خلفية الاحتجاجات التي شهدها إقليم كتالونيا خلال الأيام القليلة الماضية والاضطرابات الأمنية المنجرة عنها، اقترح الإتحاد الإسباني لكرة القدم “لا ليغا” تغيير ملعب مباراة الكلاسيكو القادم بين ريال مدريد وبرشلونة المقرر إقامته بتاريخ 26 أكتوبر 2019….

هل على المسلمين عقد تحالف مع الناشطين في مجتمع الميم؟
بقلم  أحمد قسامة عقدة ندوة إسلامية في مدينة تكساس الأمريكية حول إمكانية عقد تحالف سياسي بين المجتمع الإسلامي في الغرب وبين الناشطين في ...
هل قوة الصلاة وحدها كفيلة للتصدي لوباء كفيروس كورونا؟ حتى النبي محمد فكّر بطريقة مغايرة
بقلم أحمد قسامة استشهد الكاتب الإيرلندي-الأمريكي كرايغ كونسيدين في مجلة نيوزويك الأمريكية بالتعاليم الصحية للنبي محمد صلى الله عليه وسلم. ...
powered by RelatedPosts